م أوحمي:
بعد قرار عزل الرئيس السابق للجماعة القروية لحسن تنكر بداية العام الحالي أصبح لزاما عليه الالتحاق بمقر عمله بدائرة ابزو .
ومعلوم أن عيون المهتمين تتابع عن قرب مفاجآت من العيار الثقيل سيفرزها الصندوق الأسود لمكتب الرئيس المعزول و تهم صرف اعتمادات مالية قد تجلب له متاعب و متابعات قضائية استنادا على تقرير المفتشية العامة للإدارة الترابية و كذا المجلس الجهوي للحسابات فمتى سيعود هذا الموظف الشبح إلى مقر عمله ؟؟؟؟