نبيل يحياوي
علم من مصادر موثوقة أن سيدة بمركز تابية إقليم أزيلال، وضعت حدا لحياتها صباح اليوم الثلاثاء 14 يناير الجاري، في ظروف غامضة.
وأوضحت المصادر أن الضحية سيدة متزوجة ولها أبناء، وفي العقد الخامس من العمر، عمدت صباح اليوم إلى الانتحار، لأسباب غير معروفة، وتم نقل جثتها قبل قليل إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، من أجل التشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة.