صباح يوم أمس الخميس 12 يناير استيقظت ساكنة دوار أيت أوشي على وقع فاجعة هزت المنطقة ، حيث عثر على جثة أحد سكان الدوار ‘أبر…’ بالقرب من عمود كهربائي عالي التوتر ، ما استدعى تدخل عناصر الدرك الملكي و سيارة الإسعاف على وجه السرعة قصد معاينة الجثة ونقلها الى المستشفى الإقليمي بأزيلال.
وقامت عناصر الدرك الملكي بالاستماع لاقارب الهالك قصد معرفة ظروف و حيثيات النازلة، و في انتظار نتيجة التشريح الطبي و ما ستكشف عنه عناصر الدرك الملكي المكلفة بالبحث في ملابسات القضية، يبقى السكان بين من يرجح انتحار الهالك وبين من يستبعد هذا الطرح .
روايات كثيرة تتناقلها الألسن و الحقيقة الوحيدة التي لا يختلف فيها اثنين هو موت الرجل المسن بطريقة صادمة وغريبة لم يعتد عليها سكان المنطقة .
لحسن بوشعيب