محمد كسوة
أشرف الدكتور محمد حافيظ، رئيس المجلس العلمي المحلي بأزيلال يوم أمس الإثنين 14 مارس 2022، على افتتاح مسجد وازنت المركزي المتواجد بتراب جماعة واولى إقليم أزيلال الذي تم بناؤه من طرف وزارة الأوقاف والشوؤن الاسلامية.

وسيفتتح هذا المسجد الكبير للصلوات الخمس والجمعة، وبهذه المناسبة ألقى الدكتور محمد حافظ رئيس المجلس العلمي المحلي بأزيلال درسا دينا حول عمارة المساجد، وحث المصلين على الاعتناء بالمسجد ومرافقه.

وختم هذا اللقاء البهيج الذي حضره سكان المنطقة وطلبة الكتاب القرآني، بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس وللأسرة العلوية الشريفة ولكافة المسلمين.