لحسن بلقاس . أطلس سكوب
تقدم عضو حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية و عضو الكتابة الإقليمية ميمون عيسوي باستقالته من عضوية الكتابة الإقليمية للحزب ببني ملال، نظرا لمجموعة من المشاكل المرتبطة بالتسيير داخل الحزب.
و أتى في تصريح خص به العيسوي أطلس سكوب قوله :” من بين أسباب إستقالتي عدم قدرة الحزب على مواكبة المشاكل التي تعرفها المنطقة، خصوصا مشكل ما يسمى أمغار الذي كلفتني شهرين سجنا نافدا و غرامات مالية “.
و أضاف العضو في ذات التصريح قائلا :” أن الإستقالة جاءت أيضا لعدم مواكبة الحزب للخروقات التي تعرفها جماعة دير القصيبة في مجال التعمير، و هذه المشاكل كلها مرت أمام جميع أجهزة الحزب، و حتى الكاتب الإقليمي و لكن دون جدوى “.
و أعلن ميمون العيساوي وجهته المستقبلية حيث أكد على إلتحاقه بحزب شباط .