أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تلاميذ في زيارة لمقر جماعة تبانت للاطلاع عن اجواء تدبير الشأن المحلي(صور)

أطلس سكوب – عمر طويل

في زيارة وصفت بالنوعية، استقبل المقر الجديد للجماعة الترابية آيت بوكماز أول المرتفقين من تلاميذ مركزية تلسنانت التابعة، وذلك يوم السبت 13 مايو الجاري.

وتأتي هذه الزيارة الأولى من نوعها بعد إعادة بناء المقر الجديد للجماعة الترابية تبانت أيت بوكماز، في إطار تنسيق بين الجماعة ومركزية تلسنانت، حيث استهدفت هذه الزيارة تلاميذ القسم الاشهادي في السادس ابتدائي.

وحضر خلال هذه الزيارة، كل من رئيس المجلس الجماعي، ونائبه الأول وممثل الموظفين بالجماعة، وذلك استجابة لطلب واستمارة بها عدة أسئلة للجماعة سبق وأن تقدمت به المؤسسة.

وعرفت هذه الزيارة النوعية لتلاميذ المستوى الإشهادي بمركزية تلسنانت، نقاشا وتفاعلا حول أسئلة المتعلمين، بعد ذلك تم القيام بزيارة لأقسام الجماعة والتعريف بالأدوار التي تقوم بها.

ومن النقاط التي تمت مناقشتها، خلال الزيارة هي كيفية تفاعل الجماعة مع مشاكل المواطنين، وكذا المشاريع المنزلة والمنجزة على أرض الواقع، بالإضافة إلى المشاريع التي مازالت فيها إشكالات ولم تنزل بعد.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد