أطلس سكوب – الفقيه بن صالح
أكدت مصادر حقوقية في اتصال بموقع أطلس سكوب أن مركز أحد بوموسى التابع ترابيا لاقليم الفقيه بن صالح عرف اليوم الاحد 24 دجنبر انقطاع الماء الشروب.
وأوضح المصدر أن عطبا تقنيا مرتبطا بالتيار الكهريائي كان سببا في انقطاع الماء الشروب عن ساكتة مركز احد بوموسى التي يتجاوز تعدادها أربعين ألف نسمة .
واستنكر المصدر الحقوقي من المرصد الدولي للاعلام وحقوق للانسان هذا الحادث الذي تزامن و انعقاد السوق الاسيوعي .
وأوضح المصدر أن انقطاع الماء الشروب عطل مصالح المواطنين وأضر بهم كثيرا.
ودعا المصدر الحقوقي الجهات المسؤولة الى التحرك لاعادة الماء الشروب للساكنة وتحمل مسؤوليتها الاخلاقية اتجاه ساكنة احد بوموسى.