أطلس سكوب ـ
اوردت “الأحداث المغربية في عددها ليوم الاربعاء 3 يونيو الجاري، أن عناصر من الدرك الملكي أصيبوا في مواجهات مع بعض المواطنين بعين القنصرة الواقعة بالنفوذ الترابي لعمالة مولاي يعقوب بضواحي مدينة فاس ، ما تطلب نقلهما إلى مستعجلات المستشفى الجامعي الحسن الثاني بالعاصمة العلمية لتلقي الإسعافات الضرورية.
وتعود تفاصيل الحادث الى قيام مواطنين بعرقلة عملية المسح الطوبوغرافي لتحديد ملك عمومي بالمنطقة,