أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

انطلاق الدوري الرمضاني الخاص بأسرة العدل بأزيلال (فيديو)

أطلس سكوب 

افتتح مساء أمس الثلاثاء سابع رمضان المبارك، الموافق ل 19 مارس الجاري 2024، بقاعة الرياضات بمدينة أزيلال، الدوري الرمضاني الخاص بأسرة العدل بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، بإجراء مقابلة بين فريقي(النصر) و(الامجاد)، انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، أدارها بكفاءة الاستاذ عبد الصمد أحربيل.

وقبل انطلاق أول مباراة بالدوري الرمضاني، تليت الفاتحة ترحما على ضحايا حادثة السير الأليمة بأزيلال، والتي شهدت وفاة عدد من المواطنات والمواطنين ، وبمناسبة وفاة والدة السيد رضوان قوارير مدير القاعة، رحمهم الله جميعا.

وبعد ترديد النشيد الوطني وفي كلمة افتتاحية أكد مدير الدوري السيد ادريس باقس، أن الدوري يأتي لأهداف اجتماعية وفي إطار مقاربة رياضية قام بها موظفو أسرة العدل بابتدائية أزيلال، انخرطت فيها مجموعة من الفرق في كرة القدم المصغرة .

وأكد مدير الدوري أن الهدف من تنظيم الدوريات وخاصة في شهر رمضان الأبرك هو خلق جسور التواصل بين مختلف الهيئات والموظفين العاملين بمنظومة العدل من موظفيها وهيئة المحامين وهيئة المفوضين القضائيين..

واعتبر السيد ادريس باقس أن لحظات الدوري الرياضية تبقى بالأساس لحظة استراحة واسترجاع الحيوية والنشاط والتآزر، قبل أن تكون منافسة لحصد النتائج والأهداف.

وبالمناسبة نوه الأستاذ سعيد الكتاو عن نقابة المحامين وبدر ناجح فوزي رئيس المجلس الجماعي لأزيلال والاستاذة الهام شضوى ممثلة ودادية موظفي العدل، بالمشاركة الوازنة لموظفي العدل في هذا الدوري الرمضاني، واجمعوا في كلمات خلال افتتاح الدوري أن هذه المناسبة مناسبة رياضية تواصلية أكثر منه تنافسية.

 وبدوره نوه الاستاذ رضوان قوارير مدير القاعة المغطاة، بفكرة تنظيم دوري رمضان، وأكد أن المديرية الاقليمية وفرت كل الوسائل لانجاح التظاهرة وجميع التظاهرات الرياضية التي تجري بملاعب المدينة تشجيعا للرياضة والرياضيين.

شاهد بالصوت والصورة لقطات من افتتاح الدوري الرمضاني الخاص بأسرة العدل بأزيلال

برنامج مباريات الدوري المصغر لكرة القدم :


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد