أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حملة أمنية موسعة للدرك الملكي بأفورار ضد تجار المخدرات تسفر عن اعتقال مروجين

محمد كسوة

في إطار الجهود المستمرة لمكافحة تجارة المخدرات، شنت عناصر الدرك الملكي بأفورار عملية أمنية موسعة استهدفت عدة أحياء ومواقع يُشتبه في كونها أماكن لتوزيع المخدرات بمجموع تراب جماعة أفورار.

وأسفرت الحملة عن اعتقال شابين في عقدهما الثاني وبحوزتهما كمية من مخدر الشيرا معدة لتوزيعها، حيث تم اعتقال مساء أمس الخميس 21 مارس الجاري شاب من ذوي السوابق بحي اللوز يبلغ من العمر 21 سنة وفي حوزته حوالي 50 غراما من مخدر الشيرا، كما تم اعتقال مروج آخر مبحوث عنه من ذوي السوابق صباح اليوم الجمعة، يبلغ من العمر 23 سنة وفي حوزته 100 غرام من مخدر الشيرا ينشط بحي أيت سعيد والباطمات والجبل المطل على حي أيت سعيد.

وتم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال البحث، حيث سيعرضان على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأزيلال تباعا يوم غد وبعد غد.

وتأتي هذه الحملة كجزء من الاستراتيجية الأمنية الشاملة والاستباقية التي وضعتها قيادة الدرك الملكي بأفورار وإقليم ازيلال عامة، بهدف القضاء على البؤر الإجرامية المرتبطة بالمخدرات، وتضييق الخناق على مروجي وتجار المخدرات الذين يستغلون شهر رمضان المعظم لترويج وبيع سمومهم بمختلف أنواعها.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد