أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

عامل اقليم ازيلال يعقد لقاءا موسعا حول تأهيل مجموعة من الجماعات الترابية بغلاف تجاوز 330مليون درهم .

 

بحضور عامل افليم ازيلال الكاتب العام للعمالة و رئيس مجموع الجماعات و رئيس المجلس الاقليمي بالنيابة و المدير الجهوي للاسكان و رؤساء الجماعات و رجال السلطة المعنيون بالتأهيل منهم أفورار و تكلفت و اربعاء افبلي و انزو و بين الويدان و تفرت نايت حمزة و سبدي يعقوب و تفني و امليل و ايمي نفري و….و مسؤولي الوكالة ااجهوية لتنفيذ المشاربع ورؤساء مصالح .

وافتتح عامل الاقليم اللقاء منوها بالمجهوذات التي يبذلها مجلس جهة بني ملال خنيفرة و المجلس الاقليمي و مجموع الجماعات و الاسكان و أكد ان تأهيل المراكز فاق 330مليون درهم و أعطى ممثل الوكالة الجهوية نسبة تقدم الاشغال في كل جماعة .
بعد ذلك أعطيت الكلمة لمجموعة من رؤساء الجماعات الترابية حيث أشار م اوحمي ممثل جماعة أفورار الى مجموعة من الاختلالات و تعنت المقاولة منها كيفية تركيب الزليج و بناء الحائط و …..
بعد ذلك شكر عامل الاقليم وزارة الاسكان ووكالة تنفيذ المشاربع برجالها و نسائها على المجهوذات التي يبذلونها و حث رجال السلطة على عقد اجتماعات بداية من الأسبوع المقبل من أجل الوقوف على المشاكل العاقلة بحضور المقاولات مكتب الدراسات و ةكالة تنفيذ المشاريع و…ودعا الجميع الى اجتهاذات لاخراج جميع المشاريع للوجود تكسية انارة .و هنأ جميع رؤساء الجماعات على 20% الاضافية في الميزانية .

و كان اللقاء مناسبة شكر فيها المدير الجهوي للاسكان عامل الاقليم الذي أنعم الله به لهذا الاقليم العزيز و أضاف انه هناك اخلال في ما يخص بتنفيذ هذه المشاربع و دعا وكالة تنفيذ المشاربع الى اشرااكه و توفير تصاميم تنفيذية و حذر الوكالة من تغييب المديرية الجهوية للاسكان .
رئيس مجموع الجماعات بأزيلال نوه بتدخلات عامل الاقليم و رئيس مجلس الجهة و جميع المتدخلين على اهتمامهم و تتبعهم للمشاربع .

رئيس المجلس الافليمي بالنيابة أكد هذا ورش كبير بالاقليم و مفخرة اقليميا و جهويا ووطنيا و ءلك لابراز جمالية الجماعات الترابية .
وفي الأخير شكر عامل الاقليم ثقنيو المجالس المنتخبة ووكالة تنفيذ المشاريع و عمالة اقليم أزيلال وكانت مناسبة لحث المجالس لتخصيص اعتماذات بتزيين واجهات كل جماعة تزامنا مع فصل الصيف و تركيب علامات التشوير .


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد