أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الشيخ النهاري :عذرا يا مصر ! إنهم لا يمثلوننا..فيديو

مروة ح ـ


بعد ان زار يوم الاثنين 14 دجنبر 2015، وفد المفكرين والفنانين والإعلاميين المغاربة مصر، عددا من المواقع الثقافية والأثرية والمؤسسات الإعلامية خاصة منها منطقة الأهرامات ومدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة لتشجيع السياحة، خرج الشيخ النهاري، وصب جام غضبه على الفنانين المغاربة، وقال ” انتم تزينون قتل الأبرياء بهذه الزيارة”.
وذكر النهاري بالحملة التشهيرية التي قادها الإعلام المصري ضد المغرب و المرأة المغربية، وقال ” انتم ايها الفنانون لا تمثلون المغاربة..انتم لاتمثلون الا أنفسكم”.
وتعرف الوفد المغربي خلال جولته في مدينة الإنتاج الإعلامي، التي تتواجد بمدينة السادس من أكتوبر (جنوب غرب القاهرة)، على مختلف المرافق والخدمات التي تقدمها هذه المؤسسة الإعلامية الضخمة المصممة على طراز المدن الانتاجية العالمية والتي تنتج فيها الكثير من الأعمال الفنية المصرية والعربية.

وللاشارة فالوفد المغربي، قد حل مساء يوم الأحد بالقاهرة في زيارة لمصر تستغرق أسبوعا، بمبادرة من سفارتها بالرباط وبتعاون مع وزارتي السياحة والثقافة المصريتين، ويلتقي خلالها مسؤولين مصريين وفعاليات فكرية وفنية وثقافية وسياحية، فضلا عن القيام بجولة لعدد من المواقع الأثرية والثقافية وكذا المناطق السياحية.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد