أطلس سكوب ـ
معاناة ساكنة ايت حمو عبد السلام بجماعة دير القصيبة مع قنطرة غير مكتملة الانجاز منذ سنة ، 2011..
فما رأي المسؤولين الذين أوكل لهم ملك البلاد مهمة التقرب من رعاياه والاستجابة لحاجياتهم والتضحية من أجلهم في كل وقت وحين.
ماهو جواب المسؤولين وهم يشاهدون أطفال ابرياء في عمر الزهور ، يتسلقون الصخور والمنحدرات من أجل الوصول الى منازلهم بعد كل حصة دراسية.
كيف سيكون شعور هؤلاء الاطفال حين يربطون بين ما درسوه في كراستهم من حقوق وهو لايتوفرون حتى على قنطرة تسهل عليهم الوصول الى مقرات سكناهم؟.