أضيف في 27 شتنبر 2021 الساعة 21:53


الرئيس الجديد لجماعة واويزغت يبدأ ولايته بلقاء شباب المنطقة والانصات لهمومهم اليومية


أطلس سكوب  ـ واويزغت

 

بعد جلسة انتخاب رئيس جماعة واويزغت انعقد اليوم الاثنين 27 شتنبر الجاري بمقر الجماعة لقاء تواصلي جمع رئيس الجماعة وبعض أعضاء المجلس وعينة من شباب المنطقة، خصص لمناقشة أهم المشاكل وانتظارات الشباب .

 

ووفق مصادر مطلعة، فقد تميز اللقاء بالصراحة والوضوح بين الطرفين، حيث اعتبرت المصادر اللقاء مثمرا، استمع خلاله الرئيس الجديد السيد فريد المازيغي وبعض أعضاء المجلس لهموم الشباب بالمنطقة.

 

وأكد الرئيس فريد المازيغي أنه تفاجأ باهتمامات الشباب الذين حضروا اللقاء التواصلي والتي لم تقتصر على مايهمهم كشباب بل تحدثوا باسم الشيوخ والامهات والأطفال وتطرقوا لكل القضايا الاجتماعية.

 

وأوضح الرئيس المازيغي أنه استمع لكل التدخلات بإمعان وسجل كل كبيرة وصغيرة، ووعدهم بكون المجلس الجديد مُصر على تطبيق الديموقراطية التشاركية. وانه لن يتحمل المسؤولية وحده بل على الجميع المشاركة كل من مكانه حتى يتمكن من تحقيق احلام وآمال كل ابناء وبنات واويزغت.

وأكد شبان حضروا اللقاء التواصلي سالف الذكر، أن أبرز القضايا المطروحة على طاولة السيد رئيس جماعة واويزغت، الاهتمام بإنشاء ملاعب القرب وتهيئ الملعب المحلي وتسميته تكريمًا للمرحوم عبد العزيز اوعلي .

 

كما اهتمت تدخلات شباب واويزغت أيضا بموضوع تحرير الملك العمومي ، وإعادة النظر في موضوع محطة المعالجة التي أضرت كثيرا بالساكنة المجاورة لها بسبب عدم احترام ما جاء في دفتر التحملات، وحل عاجل لمشكل السوق الأسبوعي .


وقال شاب من واويزغت حضر اللقاء التواصلي في تصريح خص به موقع "أطلس سكوب" : "أملنا كبير في التغيير وتحقيق تنمية حقيقية والاهتمام بالشباب وتوفير فضاءات تليق بانتظاراته".


وأضاف المتحدث أنه كلما توفرت الفضاءات الاجتماعية للشباب كلما ابتعد عن المخدرات والسلوكات السلبية".




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
دمنات.. جسر إيمينفري الطبيعي موقع سياحي أخاذ نحتته الطبيعة
بعد توقفها منذ 2004 بسبب عراقيل.. التوصل إلى حل لمشاكل تجزئة العمران بواويزغت
بعد غيابه جراء وعكة صحية لأزيد من شهر ونصف ساكنة ايت سيدي امحند بواويزغت تنظم استقبالا حارا ومميزا لممثلها بالمجلس الجماعي(فيديو)
الحكومة تقرر، ابتداء من الخميس المقبل، اعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها ''جواز التلقيح'' كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية
النقابات متفائلة بعد لقائها الأول مع وزير التعليم شكيب بنموسى
كوفيد-19.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال العدوى ( لمرابط)
النقابة الوطنية للتعليم بأزيلال تكشف مجموعة من الاختلالات في قطاع التعليم وتعبر عن تضامنها مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد..
شرطة بني ملال توقف مروج للمخدرات الثقيلة وتحجر حوالي 3 كيلوغرامات من الكوكايين‎‎
حان الوقت لزيادة عدد العاملين في طب المستعجلات بالمغرب (الدكتور ابراهيمي)
افتتاح معرض تشكيلي جماعي لفنانين من جهة بني ملال – خنيفرة